تكوين في امريكادورة تكوينية ، تقبل السفارة الأمريكية في تونس الطلبات المقدمة من المعلمين الثانوي (بما في ذلك المعلمين والإداريين ومدربي المعلمين ومطوري المناهج وكتاب الكتب المدرسية ومسؤولي وزارة التربية والتعليم) للمشاركة في برنامج SUSI الصيفي لعام 2023.

دورة تكوينية ، تقبل السفارة الأمريكية في تونس الطلبات المقدمة من المعلمين الثانوي (بما في ذلك المعلمين والإداريين ومدربي المعلمين ومطوري المناهج وكتاب الكتب المدرسية ومسؤولي وزارة التربية والتعليم) للمشاركة في برنامج SUSI الصيفي لعام 2023.

دورة تكوينية :دراسة المعاهد الأمريكية للمعلمين الثانويين (SUSIs) هو برنامج أكاديمي مكثف

على مستوى الدراسات العليا يوفر لمعلمي وإداريي المدارس الثانوية الأجنبية الفرصة لتعميق فهمهم لمجتمع الولايات المتحدة وثقافتها وقيمها ومؤسساتها. هدف البرنامج هو تعزيز المناهج وتحسين جودة التدريس عن الولايات المتحدة في المدارس الثانوية والمؤسسات الأكاديمية الأخرى في الخارج.

 يتم تشجيع المتقدمين المحتملين  من معلمي المدارس الثانوية على زيارة https://exchanges.state.gov/non-us/program/study-us-institutes للحصول على معلومات عامة حول معاهد التعليم الثانوي.

وصف المرشح والمؤهلات:

يجب أن يكون المرشحون:

  • منتصف العمر الوظيفي ، وعادة ما يكون بين سن 30-45 ،
  • مدرسو وإداريي المدارس الثانوية ذوي الخبرة العالية والدوافع العالية.
  • يتقن اللغة الإنجليزية
  • الأفراد الذين يسعون إلى إدخال أو تحسين جوانب الدراسات الأمريكية في مناهجهم الدراسية ، أو لتطوير دورات جديدة في موضوع المعهد ، أو لتقديم ندوات / ورش عمل متخصصة للمهنيين التربويين في الدراسات الأمريكية أو المجالات ذات الصلة.
  • المرشحون الذين ليس لديهم خبرة سابقة أو لديهم خبرة محدودة في الولايات المتحدة ، والذين لديهم اهتمام خاص وخبرة في مجال التعليم الثانوي أو العالي كما يتضح من المنح الدراسية والإنجازات والواجبات المهنية السابقة.

يجب توجيه جميع الاتصالات والأسئلة المتعلقة بـ SUSI (معاهد المعلمين الثانوية) إلى: TunisELprograms@state.gov .

يجب إرسال  رابط نماذج الطلبات إلى TunisELprograms@state.gov في موعد أقصاه 15 نوفمبر 2022.

رابط التسجيل

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!