TechGirlsالتقديم على برنامج TechGirls ، TechGirls هو برنامج تبادل صيفي دولي مصمم لتمكين وإلهام الشابات من جميع أنحاء العالم لمتابعة مهن في مجال العلوم والتكنولوجيا.

التقديم على برنامج TechGirls ، TechGirls هو برنامج تبادل صيفي دولي مصمم لتمكين وإلهام الشابات من جميع أنحاء العالم لمتابعة مهن في مجال العلوم والتكنولوجيا.

ما هي TechGirls؟

TechGirls هو برنامج تبادل صيفي دولي مصمم لتمكين وإلهام الشابات من جميع أنحاء العالم لمتابعة مهن في مجال العلوم والتكنولوجيا.

في عام 2023 ، سيدعم البرنامج 111 شابة من 35 دولة / منطقة مشاركة و 15 زميلًا أمريكيًا في تجربة ديناميكية لمدة أربعة أسابيع في الولايات المتحدة مع برنامج توجيه لمدة 7 أشهر (بما في ذلك ما قبل التبادل وبعده).

منذ عام 2012 ، قامت TechGirls بتدريب وتوجيه 528 فتاة مراهقة (تتراوح أعمارهن بين 15 و 17 عامًا). بدأ البرنامج في دعم الفتيات من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (الجزائر ومصر والأردن ولبنان وليبيا والمغرب والأراضي الفلسطينية وتونس واليمن). في عام 2019 ، توسع البرنامج ليشمل شابات من آسيا الوسطى (كازاخستان وقيرغيزستان وطاجيكستان وأوزبكستان). في عام 2022 ، خضع البرنامج لتوسع عالمي لبدء خدمة الفتيات في ست مناطق من العالم (نصف الكرة الغربي ، وأفريقيا جنوب الصحراء ، وأوروبا وأوراسيا ، وشرق آسيا والمحيط الهادئ ، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وجنوب ووسط آسيا).

يتمثل جوهر برنامج theTechGirls في تجربة مدتها 25 يومًا في الولايات المتحدة بالشراكة مع جامعة Virginia Tech. سينخرط المشاركون في تكنولوجيا تفاعلية ومعسكر كمبيوتر ، ثم يسافرون إلى إحدى المدن التالية (أوستن ، أو شيكاغو ، أو سينسيناتي ، أو دنفر ، أو ديترويت ، أو سياتل) لاستكشاف المجتمع والمهنة. تنتج برامج TechGirls تأثيرًا مضاعفًا حيث يعود المشاركون إلى منازلهم لإجراء مشاريع مجتمعية مع 7 أشهر من الإرشاد.

هذا  برنامج تابع لوزارة الخارجية الأمريكية ، مكتب الشؤون التعليمية والثقافية.

سيتم فتح تطبيق TechGirls يوم الاثنين 17 أكتوبر الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

  1. قبل التقديم ، نحث جميع المتقدمين على قراءةيفتح في نافذة جديدةالأهلية ومتطلبات التقديم.
  2. أكمل جميع الإجابات باللغة الإنجليزية.
  3. بالنسبة للأسئلة المقالية ، نوصيك بكتابتها في مستند Word أولاً ، ثم لصقها في النموذج عبر الإنترنت.
  4. يمكنك حفظ تقدمك والعودة إلى النموذج بالنقر فوق  الزر حفظ وعودة الموجود في أعلى وأسفل الجانب الأيمن من التطبيق. يمكنك حفظ التقدم بقدر ما تريد حتى تكون جاهزًا للتقديم النهائي.
  5. هل ما زلت تواجه مشاكل؟يفتح في نافذة جديدةاتصل بنا .

      حظا طيبا وفقك الله!

      للحصول على برنامج تعليمي خطوة بخطوة حول كيفية التقديم ، يرجى مراجعة هذا الفيديو:

التسجيل في البرنامج


اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!

اكتشاف المزيد من فرص عمل وتطوع بالخارج

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading